التاريخ : 24/12/2017

 

 

افتتاح ميدان الرماية في قرية الشيخ صباح الاحمد التراثية

 

 

افتتح يوم السبت الماضي الموافق 23/11/2017 ميدان الرماية بقرية الشيخ صباح الاحمد التراثية (الموروث الشعبي) بحضور معالي المستشار/ محمد ضيف الله شرار المستشار بالديوان الاميري وأمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية السيد/عبيد مناحي العصيمي وجمع من محبي رياضة الرماية.

ومن جانبه صرح معالي المستشار محمد شرار بأنه سعيد بلقاء الاخوة الافاضل من نادي الرماية الكويتي وأن نفتتح ميدان الرماية في قرية الشيخ صباح الاحمد التراثية، وأضاف ان هذا الميدان سيكون مفتوحاً لرواد القرية الذين استمتعوا به طوال الخمس سنوات الماضية وهذه هي السنة السادسة على التوالي خصوصاً وانه يعد أحد أهم مراكز الجذب لدى رواد القرية.                                                                               

  كما قدم معالي المستشار شرار كل الشكر والتقدير على ما قدمه القائمون على نادي الرماية من جهود لتعريف ابناءنا برياضة الرماية وتدريبهم على قنوات الرماية بكافة أنواعها وشكرهم على جهودهم المتميزة.

    من ناحيته قال السيد / عبيد مناحي العصيمي أننا نتشرف بافتتاح ميدان الرماية في قرية الشيخ صباح الاحمد التراثية وهو الميدان الذي أعد بدعوة كريمة من الاخ المستشار محمد ضيف شرار للعام السادس على التوالي، وأضاف بانه ستكون هناك مسابقات في رماية المسدس والبندقية الهوائية ورماية القوس والسهم الأولمبي سيتم خلالها توزيع الجوائز على المتسابقين وبهذه المناسبة ندعو الجمهور للحضور والمشاركة في مسابقات الرماية .                                                                                                              

    وتقدم السيد العصيمي بالشكر بهذه المناسبة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح "حفظه الله ورعاه" والى سمو ولي عهده الامين على دعمهم الدائم لابنائهم في نادي الرماية والشكر موصول ايضاً الى اللجنة العليا لقرية الشيخ صباح الاحمد التراثية ممثلة بمعالي المستشار محمد ضيف الله شرار والاخوة الاعضاء.                                                                                        

   هذا من الجدير بالذكر أن المسابقات ستجرى كل يوم جمعة ابتداءاً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً بمعدل مسابقة كل ساعة حيث سيكون هناك 3 فائزين في كل مسابقة تقدم لهم الجوائز تشجيعاً من نادي الرماية لرواد القرية .                                                                                       
                                                                               
اللجنة الاعلامية

 

 

 

 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008