19/11/2017

 

ختام كأس شركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات للرماية

 

 

ضمن استعدادات نادي الرماية الكويتي الرياضي لبطولة حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح " حفظه الله ورعاه " السنوية  السابعة الكبرى للرماية والتي ستقام علي مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية في مطلع العام القادم بمشاركة عدد كبير من اتحادات الرماية الشقيقة والصديقة، اختتمت مساء السبت علي مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية كأس شركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات السنوية للرماية والتي استمرت على مدى ثلاثة أيام متتالية وشارك بها عدد كبير من رماة النادي ، بحضور رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس/ دعيج خلف العتيبي ونائب رئيس مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي – مدير عام شركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات – راعي البطولة السيد/ محمد مصطفي كرم، وأمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية السيد/ عبيد مناحي العصيمي وامين الصندوق بالنادي السيد/ عيسي البطي بوطيبان.

 

وفي كلمة النادي شكر السيد/ عبيد العصيمي شركة مصطفي كرم وأولاده التي اخذت على عاتقها منذ سنوات طويلة دعم أنشطة الرماية الكويتية وخص بالذكر المغفور له بإذن الله تعالي السيد/ مصطفي كرم" طيب الله ثراه " لتشجيعه المتميزين من رماة المنتخب الوطني ايماناً منه بأهمية دعم النشاط الرياضي لتحقيق مزيد من الإنجازات باسم وطننا الغالي الكويت على المستويات الأولمبية والدولية والإقليمية.

 

وأضاف العصيمي أن البطولة التي استمرت على مدي ثلاثة أيام متتالية واشتملت على الرمايات الأولمبية لأسلحة الخرطوش (سكيت – تراب – دبل تراب) حازت على مشاركة كبيرة من رماة النادي ورماة الحرس الوطني ورماة الاتحاد الاماراتي للرماية حست بلغ عدد المشاركين نحو 100 رامي ورامية وأضاف ان ما زاد من سعادة اسرة الرماية الكويتية انها اتسمت بقوة المنافسة حيث بذل الرماة أقصى ما لديهم من إمكانيات فنية لنيل كأسها الغالية.

هذا وقد شهدت البطولة تحقيق الرامي العالمي خالد جاسم المضف تحقيق رقم عالمي جديد في رماية التراب حيث سجل 121 طبق من 125، هذا وقد كانت نتائج البطولة كالتالي:

- في رماية التراب: فاز بالمركز الأول الرامي/ خالد المضف والمركز الثاني الرامي/ عبدالرحمن الفيحان بينما حل الرامي/ طامي الرشيدي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

- وفي رماية السكيت: حقق الرامي/ منصور الرشيدي المركز الأول تلاه الرامي/ محمد نايف الديحاني بينما حصل الرامي عبدالعزيز الفيحان علي المركز الثالث.

- وفي رماية الدبل تراب: فاز بالمركز الأول رامي النادي / سعد لافي المطيري تلاه الرامي فهد لافي المطيري وفي المركز الثالث الرامي/ احمد العفاسي

- وفي مسابقات السيدات تمكنت الرامية سارة عبدالرحمن الحوال من تحقيق المركز الأول في مسابقة التراب للسيدات و حلت في المركز الثاني شهد الحوال اما المركز الثالث فكان من نصيب الرامية/ سمية ناصر الجحيل.

- في مسابقة السكيت للسيدات حققت ايمان الشماع المركز الأول تلتها الرامية أفراح عادل عبدالرحمن بالمركز الثاني و فاطمة الزعابي بالمركز الثالث.

- في مسابقة السكيت ناشئين: حل في المركز الأول الرامي/ ناصر مشفي المطيري وحل سعود الهاملى ثانيا واحمد ناصر العواد ثالثاً.

- في مسابقة تراب ناشئين: تمكن الرامي فارس المطيري من الفوز بالمركز الأول تلاه الرامي بدر ناصر العدواني اما يوسف عيسى المطيري فقد حل ثالثاً.

 

هذا وقد أدلي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس/ دعيج خلف العتيبي بتصريح عقب الحفل عبر فيه عن شكره الجزيل لشركة مصطفي كرم وأولاده للتجارة العامة والمقاولات على رعايتها الدائمة لهذه البطولة والتي تقام سنوياً على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية دعماً منها للرماية الكويتية وتشجيعاً للرماة والراميات الذين حققوا ومازالوا يحققون الإنجازات والنتائج المشرفة باسم الكويت في المحافل الإقليمية والدولية.

 

وأضاف المهندس العتيبي ان النادي بأجهزته الإدارية والفنية يبذل قصارى جهدة من أجل الحفاظ على جاهزية الرماة للمشاركة في الاستحقاقات القارية والدولية وتأتي على رأسها بطولة حضره صاحب السمو أمير البلاد الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح "حفظه الله ورعاه" السنوية الكبرى السابعة للرماية والتي يشارك بها رماة من حول العالم نظرا لما حظيت به من سمعة طيبة على مدي السنوات السبع الماضية.

 

 

 

اللجنة الاعلامية

 

 

 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008