التاريخ :19/10/2017 

 

 

المطيري بطلاً للدبل تراب ببطولة سمو ولي العهد للرماية

 

 

توج الرامي سعد لافي المطيري بطلاً لمسابقة الدبل تراب والتي أقيمت أمس في إطار بطولة سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح " حفظه الله ورعاه " السنوية الكبرى للرماية المقامة حالياً على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية.

 

وحل في الترتيب الثاني بالبطولة الرامي/ أحمد محمد العفاسي واكتفي الرامي مشعل صنت الظفيري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

هذا وقد عبر الرامي البطل سعد لافي المطيري عن سعادته لإحراز لقب البطولة والتي تحمل اسماً غالياً على قلوبنا وهو سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح " حفظه الله " والذي قدم الكثير من العطاء من أجل الرياضة الكويتية وخاصة رياضة الرماية، و أكد بأن البطولة شهدت منافسات قوية وساخنة بين الرماة في مختلف المسابقات طمعاً في الحصول علي لقبها الغالي.

 

و قدم الرامي المطيري الشكر والثناء لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي على المجهودات التي يقدمونها من أجل الارتقاء برياضة الرماية الكويتية و المحافظة على المكتسبات التي حققتها الرماية علي مختلف الصعد ، و قال " اني استعد من الان للمشاركة في بطولة سمو الأمير المفدى الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح " حفظه الله ورعاه " التي ستنطلق في يناير المقبل .

 

من جهته اشاد الرامي الاماراتي ظاهر حمد العريان بالرماية الكويتية وقال ان ابطال الكويت قد وضعوا اسم بلدهم على لوحات الشرف في مختلف البطولات والدورات العالمية للرماية و حققوا الكثير من الانجازات التي يشار لها بالبنان ، وأضاف ان مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي في الكويت هو الافضل في منطقة الشرق الاوسط حيث تتوافر فيه كل مقومات تطور اللعبة من ميادين واجهزة متطورة للغاية في كافة صنوف الرماية .

 

ومضى العريان يقول اما عن مشاركتنا في بطولة سمو ولي العهد الحالية فإنها من افضل البطولات وقد لمسنا التنظيم الرائع من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة وقد وصلنا الى الكويت ووجدنا كل الامكانيات والمقومات لإنجاح هذا الحدث الرياضي المميز موضحاُ بأن تنظيم العديد من البطولات يساهم بشكل واضح في ولادة العديد من نجوم الرماية ، واشار بان رماة الاتحادات الخليجية والعربية يحتلون مراكز متقدمة على مستوى العالم فرماة الكويت والامارات سجلوا انجازات عالمية واولمبية رائعة وهذا لم يأت من فراغ وانما جاءت نتاج الدعم اللامحدود المادي والمعنوي الذي تقدمه القيادات السياسية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي .

وتطرق العريان للحديث عن بطولة سمو أمير البلاد المفدى الشيخ/ صباح الاحمد الجابر الصباح "حفظه الله ورعاه" التي سينظمها نادي الرماية خلال شهر يناير المقبل مؤكداً بان الجميع يتشرف بالمشاركة في هذه البطولة التي تحمل اسم سمو أمير البلاد المفدى أمير الانسانية.

 

 

اما الرامي السعودي محمد بن ناصر الشريدة فقد اشاد هو الاخر بالرماية الكويتية وقال انها وصلت مراكز متقدمة عالميا وحققت العديد من الانجازات الرائعة مشيرا الى ان المشاركة بجانب رماة الكويت يحقق الكثير من الفائدة لما يتمتعون به من مستويات فنية راقية، وقال ان إقامة المعسكرات المشاركة في مختلف البطولات يؤدي الى الارتقاء بالمستويات الفنية العالمية.

 

وتتواصل اليوم الجمعة منافسات بطولة سمو ولي العهد بإقامة العديد من المسابقات والتي تشمل مسابقات التراب والسكيت والمسدس والبندقية و القوس و السهم الأولمبي  

 

 

اللجنة الإعلامية 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008