التاريخ : 18/10/2017

 

 

انطلاق بطولة سمو ولي العهد للرماية

 

     انطلقت بطولة سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح " حفظه الله ورعاه" السنوية للرماية بمشاركة واسعة من رماة النادي والاتحادات العسكرية والخليجية معلنة بدء الموسم الرياضي 2017/2018 لهذا العام .

 

     وكانت الاجهزة الفنية والادارية قد استعدت لهذه المناسبة بعقد الاجتماعات مع اللجان الفرعية كل باختصاصها كي تخرج البطولة بما يتناسب مع مقام سمو ولي العهد الذي يواصل دعمه لهذه الرياضة، رياضة الاباء والاجداد وقد كان مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية على أهمبة الاستعداد من حيث جاهزية الميادين والاجهزة المساندة .

 

     وقد قام السيد/ عبيد مناحي العصيمي – أمين عام الأتحادين الكويتي والعربي للرماية بعقد اجتماع مع اللجان الفنية والإدارية للوقوف علي اخر استعدادات اللجان للبطولة وقد أعرب العصيمي عن ارتياحه بالاستعدادات التي جرت لهذه البطولة، حيث تسير الأمور حسب المقرر لها من الناحية الفنية والإدارية، كما أعطي توجيهاته لتوفير كافة السبل لنجاح هذه البطولة الغالية التي تحمل هذه البطولة الغالية التي تحمل إسم سمو ولي العهد الشيخ/ نواف الأحمد الجابر الصباح "حفظه الله " .

 

وفي هذا الصدد صرح المهندس/محمد مسفر الغربه – أمين السر المساعد بالنادي قائلاً أن مجلس ادارة النادي لايدخر جهداً في دعم ومساندة رماة المنتخب الوطني وكذلك الرماة الناشئين من حيث احضار افضل المحاضرين والمدربين العالميين لضمان تحقيق الانجازات والتي عودنا عليها رماتنا في جميع الميادين المحلية والقارية والدولية .

 

     وأضاف ان الرماية الكويتية مقبلة على عدة استحقاقات محلية ودولية وعلى رأسها بطولة حضرة صاحب السمو الامير الكبرى السابعة للرماية والتي ستقام في يناير 2018، وهذه البطولة تستقطب العديد من الرماة من جميع أنحاء العالم لما يتمتع به نادي الرماية من خبرة غير مسبوقة في الاعداد والتنظيم .

 

     وأضاف ان هناك أكثر من 300 رام ورامية في بطولة سمو ولي العهد التي انطلقت الاربعاء وتستمر حتى يوم السبت 21/  10 وتشمل جميع الرمايات الاولمبية باسلحة الخرطوش ( السكيت والتراب والدبل تراب) وكذلك أسلحة الرصاص (بندقية ومسدس 10 متر هواء) وبندقية ومسدس 50 متر.

 

     هذا وقد دعا الغربه الجمهور ومحبي رياضة الاباء والاجداد للحضور الى النادي وتشجيع ابناءنا الرماة لبذل اقصى ما لديهم وتحقيق أفضل النتائج .

 

هذا وقد قرر مجلس الادارة مضاعفة الجوائز المالية للرماة الذين يتمكنون من كسر الارقام العالمية في المسابقات .

 

اللجنة الإعلامية 

 

 
Asian Rights Reserved, Kuwait Shooting Federation, Copyright @ 2007-2008